لا تلعب اللعبه هذي أبداااااا🤬(النهاية#)|getting over it

  visningar 9,540,547

AboFlah

2 månader sedan

إنستقرام:👇
AboFlah_1
تويتر:👇
AboFlah_1
سناب شات:👇
www.snapchat.com/add/aboflah_1
✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔
ما عليك سوى الانتساب إلى هذه القناة للاستفادة من المزايا:
sepost.info/gone/qq5n-Oe-r1EEHI3yvhVJcA.htmljoin
رابط قناتي الثانية:(للفضايح😂)
sepost.info/gone/WPK7yivgK2crEmdjvbNuxQ.html
شكراً على المشاهدة :) إذا عجبك المقطع لا تنسى تدعمني بـ"لايك" و "الاشتراك"
شكراً لك إذا ابتسمت بأي مقطع من مقاطعي❤
سبحان الله و بحمدهـ سبحان الله العظيم ♥
(لا إله إلا الله سبحانك إني كنت من ظالمين)

Kommentarer
MR GAMERS
MR GAMERS 23 minuter sedan
ليش تتاخر اريد مقطع كل يومين🥺🥺
Rabia Rabia
Rabia Rabia Timme sedan
Dgy
Rabia Rabia
Rabia Rabia Timme sedan
Erfdagh
Rabia Rabia
Rabia Rabia Timme sedan
Qrfdd
Rabia Rabia
Rabia Rabia Timme sedan
You know how to 😎
Rabia Rabia
Rabia Rabia Timme sedan
You Have
Rabia Rabia
Rabia Rabia Timme sedan
خر
منيب علي سعيد السيابي
منيب علي سعيد السيابي Timme sedan
غبن
Mohamed Lamwal
Mohamed Lamwal Timme sedan
أرجوك نزل مقطع تلعب فيه لعبة براول ستارز
رافد حامد
رافد حامد 3 timmar sedan
☺🎶
FR YASSEN
FR YASSEN 5 timmar sedan
السيت اب: ابراهيم ارحمني😹
AHMAD YOSEF
AHMAD YOSEF 8 timmar sedan
اكثر واحد بحبك وهتقدم لوانا لعبتك
AHMAD YOSEF
AHMAD YOSEF 8 timmar sedan
بموت فيك اكثر واحد يوتيوب
Manar Mohamed
Manar Mohamed 11 timmar sedan
😱
Fh Di
Fh Di 11 timmar sedan
اتحيا تي ابو فلا متابعك من المغرب. اسمي منصيف بونيس احبك في لله يا ءبو فلا ضعو اليك. اليراه. ابو فلا من فضلكم شكرا
Gaming Killer
Gaming Killer 11 timmar sedan
صوتك حلو بالغناء والله
Donia Emad
Donia Emad 11 timmar sedan
اصطوري😎😎😎😎😎😎
الهام
الهام 12 timmar sedan
انت ملك يا ابو فله💖💖👑👑☺️☺️🌈🌈💎💐🌺🌺😊☺️
الهام
الهام 12 timmar sedan
يا ابو فله احلى وحد👑👑👑💖💖🥳🥳👍👍🌈🌈💎💎💐💐
ميشو العتيق
ميشو العتيق 13 timmar sedan
٩ملين لا يك👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻😘👍🏻👍🏻👍🏻😘😘😘😘😘😘👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
Rabia Rabia
Rabia Rabia 14 timmar sedan
Basis jdhdishsfafwy 💔💔💔💔💔💛
Mouna Eloualidi
Mouna Eloualidi 14 timmar sedan
راح تخسر ياmanège noob
TURKI Leprosy
TURKI Leprosy 14 timmar sedan
ابو، فله انا احبك كثيرا من السعوديه 🇸🇦🇸🇦
اذا كنت مسلم
اذا كنت مسلم 14 timmar sedan
عشنك صرخط حطيت دس لايك و الغيت اشتراكي في قناطق
اذا كنت مسلم
اذا كنت مسلم 14 timmar sedan
عشنك صرخط حطيط دس لايك و الغيت اشتراكي
ادم علي
ادم علي 15 timmar sedan
يارت تفوز حبيتك تره اني ولد اسمي ادم اتابعك من زمان نشاءالله انك بخير
ترافل x
ترافل x 16 timmar sedan
يقول المثل (الصابرين نالو) بالتوفيق
عبود القحطاني
عبود القحطاني 16 timmar sedan
أبو فله أنت قليل الادب
Ali Befari
Ali Befari 16 timmar sedan
%1
Ali Befari
Ali Befari 16 timmar sedan
ok
ملك الالعاب games royal
ملك الالعاب games royal 17 timmar sedan
ليش بتقول كثير خرا
ربل Bb
ربل Bb 18 timmar sedan
🤬ااا
Sabah Fakhri
Sabah Fakhri 18 timmar sedan
مبروك ابو فله
Matab Mashary
Matab Mashary 18 timmar sedan
لا. الله 🤣🤣🤣
Amir Gaming
Amir Gaming 19 timmar sedan
وربي متت😂😂😂😂😂😂
hafid hafid
hafid hafid 20 timmar sedan
هاذا مقطع شاهدته 10000 مرة
ahmad alnsrasy
ahmad alnsrasy 22 timmar sedan
🇮🇶❤️🇮🇶🇮🇶❤️🇮🇶❤️❤️❤️❤️🇮🇶🇮🇶🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪:-$🇾🇪🇾🇪❤️❤️🇾🇪🇾🇪🇮🇶🇮🇶❤️🇮🇶🇮🇶❤️🇮🇶🇮🇶❤️🇮🇶❤️🇾🇪
MR. fight
MR. fight 23 timmar sedan
😂😂😂😂😂❤❤
الجزيره الورديه
الجزيره الورديه 23 timmar sedan
احبك ابو فله 😘😘😘😘😘
Shehab Ehab
Shehab Ehab 23 timmar sedan
اعوذ بالله😂 12:32
سكاينر SKYNER
سكاينر SKYNER Dag sedan
ولله انك كفو ❤️❤️❤️
Shex balen
Shex balen Dag sedan
Nice man
Ahmad Mohamad
Ahmad Mohamad Dag sedan
هههههه ياخ انت مجنون رسمي ضحكتا لما بطني وجعتني🤣 الله يسعدك ياخ 💓
فاتن اسامة
فاتن اسامة Dag sedan
اللقطات الي عجبتني بالفيديو 1:49 2:07 2:49 4:07 4:24 5:45 5:55 6:49 7:17 9:27 10:33 11:8 14:48 15:8
nour mar
nour mar Dag sedan
ابو فلة ايش مشكلتك مع بندريتا؟؟!!
gaming fire
gaming fire Dag sedan
ممكن ما تغني( ما تفهمني غلط)😧
ااحمد تكمحمد
ااحمد تكمحمد Dag sedan
ربى ارحمني 😂😂😥
asasin creed
asasin creed Dag sedan
حسن انت لا مثيل لك ابدا و ثانيا أقسم بالله العظيم بكيت لما أنهيت العبه أحسنت يا حسن تحياتي لك و هاذي تصفيقه مني لك 👏👏👏
مهدي او امهدي قيمرا
مهدي او امهدي قيمرا Dag sedan
كفو ابو فله
عائله فسنجون
عائله فسنجون Dag sedan
٩٩٩٩٩٩٩
الاميره الصغير جنى جنى جنى
الاميره الصغير جنى جنى جنى Dag sedan
2:34 يعني مو لزم تسب
الاميره الصغير جنى جنى جنى
الاميره الصغير جنى جنى جنى Dag sedan
كل زق يا ابو فلاح
fella flona
fella flona Dag sedan
ابو فله ليش ماتلعب قادفوار
saida elfarhi
saida elfarhi Dag sedan
مبروك تختيم اللعبة
Hcsfh Hczfj
Hcsfh Hczfj Dag sedan
كفو ابو فله اسطوره ههههه
SAMILIA G
SAMILIA G Dag sedan
ذوقك في الموسيقى ❤️❤️❤️❤️
Yosif Yosif
Yosif Yosif Dag sedan
🤮🤮🤮🤮
ربل Bb
ربل Bb Dag sedan
🥺😭💔
Reda Maroc
Reda Maroc Dag sedan
حبيبي بحبك ❤💋
Mohamed Mostafa
Mohamed Mostafa Dag sedan
صلي على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم 💞💕💞❤
Souad Rabah
Souad Rabah Dag sedan
معقول كل هاد عشان لعبة 😔😔😔😔😔😔😔
ايكو الجلاد بوشنكي
ايكو الجلاد بوشنكي Dag sedan
😩😭🥺😞لالاختم
لله نمضي
لله نمضي Dag sedan
سبحان والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر
علي كريري
علي كريري Dag sedan
حطي راضي قلبك يغني حطي راسك على المخده راسك على المخده فاضيه لونه ابيض معهد شيك النمل سوره هيت يم شو انا دايما كان كل هذا احبك بابا بابا بابا احبك باباباباباباباباباباباحبك يما يما ثم جميله جدا احبك فيها اكثر
ESMAAEL HAVAL
ESMAAEL HAVAL 2 dagar sedan
احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك مره مره مره مره مره مره مره احبك والله جدا احبك لانك افضل يوتيوبر شفتك كل يوم انا اشوف فيديوهاتك من يطفوا انا احبك
Mostafa Kamal
Mostafa Kamal 2 dagar sedan
احلى حاجه اتفه اللي انا شفتها في التيك توك بس بالفلتر 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
بنونه عبوسي
بنونه عبوسي 2 dagar sedan
😇😇❤❤❤
Zaeon Zaeo
Zaeon Zaeo 2 dagar sedan
رمضان كريم
Areej
Areej 2 dagar sedan
انا متابعه جديده بس والله العظيم انا ضحكت ضحك ما قد ضحته في حياتي 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Fatima فاطمة
Fatima فاطمة 2 dagar sedan
💝♥️❤️💖❣️
Ali sakr
Ali sakr 2 dagar sedan
شو اغنية حط راسك على المخدة
Lojian Army
Lojian Army 2 dagar sedan
😂😂😂😂😂
JAWAD SMOKER
JAWAD SMOKER 2 dagar sedan
( هههههههههههه🤣🤣🤣👍🏻4:24)
Mina Mando .مينا ماندو
Mina Mando .مينا ماندو 2 dagar sedan
صوتك حلو علفكره وتحيه ليك من مصر
Wafia Moujahed
Wafia Moujahed 2 dagar sedan
أمزح
hdj gsh
hdj gsh 2 dagar sedan
الف مبروك ال 14.5 مليون
Khawela Khaw
Khawela Khaw 2 dagar sedan
وأخيييرا يا أبوفله 👍👍🙃✨🥳😂😂😂
YAZEN HAMDO
YAZEN HAMDO 2 dagar sedan
والله ابو فلة اسطورة العرب
YAZEN HAMDO
YAZEN HAMDO 2 dagar sedan
هذا عدد محبين الله
SWORD GAMING
SWORD GAMING 2 dagar sedan
كفوووووووو حسن حبيبي اسطورم تعديل : احبك حبيبي المحترف
عمر ياسر الحمودي
عمر ياسر الحمودي 2 dagar sedan
يا جماعه قد عدت المقطع اكثر من عشر مرات ولساتني اضحك 🤣🤣🤣🤣
Affaf Kerrache
Affaf Kerrache 2 dagar sedan
حبيب خلاص ح تكسر العالم من الاكمات الضرب 1 فجر العالم لا تتعصب هذي لعب بس
GameKECHEYBNA
GameKECHEYBNA 2 dagar sedan
11:07 🤣🤣🤣🤣
MR_GAMING
MR_GAMING 10 timmar sedan
الله لا يخلني مكان هاذا الكيبورد المسكين ادعولا الفاتحة 😂😂😂😂😂😂😂😂
Cedra Tatlo
Cedra Tatlo 2 dagar sedan
اذني
Amir 11
Amir 11 2 dagar sedan
مين جاي من ال 15 مليون
Amir 11
Amir 11 23 timmar sedan
احلا واحد ابو فلاح
ahmed syary
ahmed syary Dag sedan
انا
yahya Alrahban
yahya Alrahban 2 dagar sedan
انت احسن يوتيوبر بل العالم العربي تحية من سوريا استمر يا مبدع 😊🤗😄
عثمان داودي
عثمان داودي 2 dagar sedan
مبروك 15مليون
Galip huseyinnn
Galip huseyinnn 2 dagar sedan
ممكن اسم العبه 😔
Salama خليفه
Salama خليفه 2 dagar sedan
🤔ههه
F Wu
F Wu 2 dagar sedan
انور
Hadi Almarri
Hadi Almarri 2 dagar sedan
ياخي احبك
laziz laziz
laziz laziz 2 dagar sedan
تتمنيك عليا
Mohammed Mus
Mohammed Mus 2 dagar sedan
والله انك كفوووووووووووو
Ameen Ameen
Ameen Ameen 2 dagar sedan
ابو فله بعد معاناة طويلة فزتتتتتتتتتتت
محمد احمد العواضي
محمد احمد العواضي 2 dagar sedan
التوتر هو ما يخسرك
مصارعة
مصارعة 2 dagar sedan
صوت أبو فلة حلوو
nafaa laifi
nafaa laifi 2 dagar sedan
مبروكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
hacker
hacker 2 dagar sedan
مباركه M99999
hacker
hacker 2 dagar sedan
مبروك
بيليه هوسه
بيليه هوسه 3 dagar sedan
صوتك حلو
I PRANKED The News
12:34
Niko Omilana
visningar 4,1mn
REAGERAR PÅ TIKTOK *FATTAR INGENTING*
20:35
Bente Daniela
visningar 24tn
Hot glue fix dents? #Shorts
0:29
Dylan Ayres
visningar 16mn
أول مره العب FIFA21🔥
15:11
I PRANKED The News
12:34
Niko Omilana
visningar 4,1mn
REAGERAR PÅ TIKTOK *FATTAR INGENTING*
20:35
Bente Daniela
visningar 24tn
Hot glue fix dents? #Shorts
0:29
Dylan Ayres
visningar 16mn
Playing 1 by 1 Minecraft
0:51
Yeah Jaron
visningar 9mn
FIRST LOOK AT THE NEW MAP! WARZONE SEASON 3
30:30